كورة ستار kora star سهل نادي نادي فريق ريال مدريد تسير فى الاتجاه الصحيح، للبطولة على لقب الليجا الإسبانية ذاك السيزون، وهذا عقب الإنتصار الذي قام بتحقيقه النادي على أتلتيك بيلباو في المواجهة المرجأ من الجولة التاسعة.


نادي فريق ريال مدريد أحرز البارحة انتصاره الـ5 على التتالي في الليجا، ومع أن النادي لم يكن في أجود أحواله وتكبد بكثرةً طوال أطوار اللقاء الرياضي، سوى أنه في عاقبة الشأن خرج بالنقاط الثلاث.


طوال محفل بيلياو على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، أصبح قادرا على النادي الباسكي، من تخويف مرمى الحارس تيبو كورتوا، الذي كان دون شك رجل المسابقة الأكبر.


النادي الملكي قاسى من ضغط لاعبي بيلباو، ولم يستطيع الفرقة الرياضية من الذهاب للخارج من ذلك الكبس في عدد كبير من الأحيان، مثلما أخفق في تمرير الكرة بأسلوب صحيح، خاصة بين لاعبي الوسط.


الاسلوب الذي طبقه بيلباو في اللقاء الرياضي جعل نادي فريق ريال مدريد يتكبد، خاصة مع وجود مودريتش وكروس اللذان عانيا من سرعات لاعبي النادي الباسكي في الانقضاضات المرتدة، ولم يكونوا جيدين في الناحية الدفاعية.


نادي فريق ريال مدريد لم يقدر على من الذهاب للخارج بالكرة في الكمية الوفيرة من الأحيان في المسابقة، خاصة أن لاعبو بيلباو كانوا عدوانيين وأكثر بدنية من لاعبي نادي فريق ريال مدريد مثل كروس ومودريتش.


المدير الرياضي الإيطالي يقتضي فوق منه العثور على توليفة حديث في خط الوسط في مثل تلك الماتشات العصيبة من الناحية البدنية، والتي يكون فيها المنافس الأجود والأكثر شراسة في خط الوسط.


أنشيلوتي عنده مكونات شابة مثل إدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي، اللذان يمكنهما معاونة الفرقة الرياضية في مثل تلك الماتشات، إذ يمكن للمدرب التصديق على إحداهما بجوار كروس أو مودريتش.


كارلو وقف على قدميه بإشراك كامافينجا وفالفيردي بوقت متأخر من نصف المباراة الثاني في مواجهة بيلباو، بوقت كان على المدير الرياضي تصرف تلك التغييرات على نحو باكر.


المدير الرياضي الإيطالي لا يهُمُّ بتصرف تغييرات عديدة على تشكيلة الفرقة الرياضية، ويعتمد على ذات الأسماء إلى حد ماً في مختلف مسابقة، غير أن أعلاه الحيطة من الكدمات، وسيتوجب فوقه المداورة على نحو أجود المرحلة القادمة.